Student of fortune


التعريف بالموقع:

Student of fortune موقع يتم فيه طرح أسئلة مختلفة أغلبها واجبات منزلية من طرف الطلاب ليتم الإجابة عليها من قبل المستخدمين القادرين علي حل تلك المشاكل والإجابة علي الأسئلة مقابل مبالغ مالية محددة من قبل المستخدمين.

فكرة الموقع:

فكرة الموقع مبنية علي مساعدة الطلاب الذين يجدون صعوبة في حل المشاكل(الواجبات المنزلية) أو الكسالى منهم، ومن جهة أخري يسمح لمحبي العمل عبر الإنترنت بجني بعض الدولارات ببدل جهد منعدم تقريبا. الموقع يحتوي أسئلة في  مجالات(categories) متعددة : علوم الحاسب، أديان وعقائد، رياضيات، فيزياء، فلسفة، تاريخ وغيرها، وفي كل مجال يوجد تفرعات مختلفة.

Google Code Jam 2011


هل تجد متعة في حل المشاكل المستعصية وخوض التحديات التقنية؟ إذن شارك في Google Code Jam.
Google Code Jam مسابقة في مجال البرمجة، يشارك فيها المحترفون والطلاب المبرمجون علي حد سواء حيث يطلب منهم حل مشاكل متعلقة بخوارزميات الحاسب متدرجة  الصعوبة وفي ظرف زمني معين( يجب حل المشكل خلال وقت محدد من قبل المنظمين). Google Code Jam تسمح لك بمعالجة المشاكل بأي لغة برمجية تشاء(لغة البرمجة إختيارية، كذلك المحيط البرمجي).
المسابقة مكونة من أربع جولات منظمة علي شبكة الإنثرنت( Online) إبتداءا  من 6 ماي، والنهائي الذي سيقام في فرع شركة قوقل بطوكيو- اليابان.

جميع الحقوق محفوظة عالم الحاسوب 2014