في الوقت بدل الضائع


قررت أن أكتب هذا المقال لأني وجدت موقعا رائعا ولأول مرة يقدم خدمة إكمال العروض والاستفتاءات بطريقة منظمة وبتصميم رائع للغاية.
حصل بعض المال من خلال إكمال العروض:

هذه طريقة شائعة للحصول علي الأموال من خلال الأنترنت والعروض تتمثل في التسجيل في موقع، تحميل برنامج أو لعبة أو إكمال استفتاء(Survey). أي أن هذه العروض بشكل عام ثلاثة أنواع:

  • -          عروض التسجيلات في المواقع أو خلاصاتها.
  • -          الاستفتاءات المختلفة.
  • -          التحميل.

أين أضع أموالي؟


خدمة PayPal تعد الأفضل في عالم تبادل وحفظ الأموال عبر الإنترنت. بحيث تدعم جميع اللغات، جميع طرق سحب الأموال وتبادلها، متوفرة في جميع البلدان تقريبا(مصر غير مدعومة من قبل هذه الخدمة لأسباب لاأعلمها) بالإضافة لكونها آمن طريقة للتعامل علي الشبكة العالمية.

العمال الأحرار والعمل الحر

العمال الأحرار(Freelancer) هم عمال مستقلين بأنفسهم، غير خاضعين لأي عقود طويلة المدي مع أي شركة أو منضمة والتي تفرض علي عمالها ساعات عمل معينة يتوجب علي العامل احترامها حتي لا يجلب لنفسه أي عقوبات أو مشاكل بل يعتمدون علي أنفسهم في إدارة أعمالهم المختلفة بساعات عمل غير محددة وبأقل الخسائر.

كيف يحصل هؤلاء علي عمل:

عادة ما تعتمد هذه الفئة من العمال علي منضمات وشركات مختلفة للحصول علي وظائفهم قصيرة المدي، وتضمن لهم الاتصال بأصحاب المشاريع أو الوظائف كما ترعي المبادلات المالية بينهم بصفة قانونية مع أخد عمولة صغيرة في كل مبادلة ناجحة.

أفضل سوق للمصممين

99Designs.com99 تصميم(99Designs) موقع يرتب وينضم العلاقات بين المصممين وأصحاب الطلبات من مواقع، شركات، أفراد، منضمات وغيرها.  ويضمن المبادلات المالية بينهم مع أخد عمولة رمزية في كل مشروع.

ماالذي يتم طلبه من قبل الزبائن:

هناك العديد من الفئات التي يتم الطلب فيها بكثرة والمثبة من قبل الموقع منذ تأسيسه من تصميم للمواقع( الصفحات الرئيسية، الخلفيات، رؤوس المواقع ....وغيرها)، الشعارات( شعارات للمواقع، للشركات، لمواضيع، لمنضمات....وغيرها)، بطاقات الأعمال، القمصان، القرطاسية، الكتب، الطباعة والتغليف، اللافتات الإعلانية، قوالب ووردبرس كما توجد فئات قليلة الطلب تم حصرها في كلمة أخري(Others).

حول ألعابك إلي نقود

كونغر غايت(Kongregate)، موقع للعب الألعاب أو صناعتها. أو بقول آخر هو موقع يحتوي علي عدد كبير من الألعاب المجانية لهواة اللعب علي النت، كما يسمح للمطورين بوضع ألعابهم والحصول علي مداخيل مالية منها.

حمل لعبتك بسرعة وبسهولة:
يسمح لك الموقع بتحميل(Upload) لعبتك، اختيار نوعها، كتابة نبذة عن اللعبة ليتم بعد ذلك تخصيص صفحة للعبتك ليصبح مستخدمو الموقع قادرين علي رؤيتها، لعبها والتصويت عليها، ويمكن للعبتك أن تظهر في الصفحة الرئيسية للموقع إن حصلت علي مرتبة من العشر أو العشرين الأوائل.


قم بتصميم لعبتك بنفسك


ستانسيل ورك برنامج لصناعة ألعاب فلاش ثنائية البعد بشكل سهل، سلس وبسيط للغاية. لا يتطلب العمل بهذا البرنامج من  المستخدم أي معرفة مسبقة بالبرمجة، فقط يحتاج معرفة بعض الكلمات الإنجليزية السهلة المستخدمة في لغات البرمجة المختلفة مثل( إذا-if، وإلا-else، كرر حتي-do while) وهذا لاعتماد البرنامج نظام السحب والوضع (drag and drop) في تشكيل الجانب البرمجي للعبة ويسمح كذلك للمستخدمين المتقدمين أو المبرمجين باستخدام ال ActionScript 3 للبرمجة.

جميع الحقوق محفوظة عالم الحاسوب 2014