موقع Coursehero


التفوق في عالمنا اليوم يتطلب منك معرفة كثير من الأساسيات والمعلومات التمهيدية في المجال الذي تود التفوق فيه وفي غيره. وفي بعض الأحيان يكون ما حصلته خلال دراستك في المدرسة، الجامعة وغيرها من المؤسسات التعليمية، غير كاف، حتى خبرة التي تكتسبها في عملك. لتنتقل إلى مستويات أعلى وتعزز مكانتك في مجتمعك سريع التطور، أنت بأمس الحاجة لصقل معرفتك، توسيعها وإخراجها من الصندوق الذي وضعتها فيه أو قام آخرون بوضعها فيه أثناء دراستك النظامية التي قمت فيها ببناء قاعدتك في هذا العالم، إلى آفاق تمكنك من تجسيد ما يدور في مخيلتك وتحويله لواقع تعيشه ويشاركك فيه غيرك.

ماعلاقة هذا بالعنوان؟

لتفعل كل ما أشير إليه في الجمل الأخيرة، سواء كنت تلميذا، طالبا أو عاملا محترفا يتيح لك موقعنا الذي يتصدر اسمه عنوان هذا المقال مجموعة من الموارد الإلكترونية التي تساعدك في تحصيل وتعلم كل ما تحتاجه من معلومات في جميع المجالات. تعلم مثل المحترفين مع ملايين المشاكل التطبيقية والمالحظات المرافقة للكتب الممنوحة من قبل الموقع وأساتذته.
أظن أن الفقرة السابقة إشهار مجاني للموقع هيهه. كما ستلاحظ حين زيارتك لهذا الموقع، عدم اختلافه عن ما ذكر في المقالين السابقين كور سيرا وأدكس. الفرق الوحيد بينه وبينهما أن ضيف اليوم لا ينظم دروسه باسم جامعات عالمية بل يقو بتقديم الدروس محترفون في مجالات متعددة عن طريق القعاعدة وأدوات التعليم عن بعد التي يوفرها الموقع.
سمح الموقع أيضا للمشاركين بصنع ما يسميه بال فلاشكاردس أو البطاقات التلميحية التي يقوم المشارك بوضع ما فهمه كتلخيص أو ما شابه ذلك مما يساعد الآخرين في فهم الأمور أو تعزيز فهمهم للبعض الآخر.

رأيي؟

لمن يهمه رأيي في الموقع، أظن أن الأخير مريح للعينين سهل التصفح، جميل بهي الطلعة وتصميمه محترف. أما بالنسبة للدروس فخلال بحثي في مجال معين يخصني قام الباحث بإرسالي لهذا الموقع مع عدم توافق موضوع البحث مع ما وجدته بالتمام. أما الدروس الأخرى فلا يسعني قول شيء بخصوصها وأنا لم أشارك في أي منها.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

جميع الحقوق محفوظة عالم الحاسوب 2014