تسريع الإنترنت، حقيقة أم كذب؟

لعل أكثر الأسئلة شيوعاً هي هل يمكن تسريع الإنترنت ؟ ، وأكثر ما يبحث عنه الجميع هو كيف يمكن تسريع الإنترنت ؟ ، ومن الغريب أن نجد العديد من الشروحات الخاصة بذلك ، وأيضاً العديد من البرامج تحت مسمى برامج تسريع الإنترنت !

هل يمكن تسريع الإنترنت؟

الإجابة هي بالتأكيد لا ، بكل بساطة أنت قمت بالإشتراك في خدمة الإنترنت من شركة ما والسرعة هي 1 ميجا علي سبيل المثال ، وقامت الشركة بتخصيص هذه السرعة لك ، فـكيف لك أن تقوم بالحصول علي سرعة أعلي منها بدون الإشتراك ورفع السرعة ! فبالتأكيد لن تتجاوز سرعتك السرعة المخصصة لك بأي حال من الأحوال ، فـهناك سرعة قصوى تقوم الشركة بتخصيصها لك ولا يمكنك تجاوزها.

كيف أعرف السرعة القصوي لدي ؟

يمكنك معرفة سرعة الإنترنت الخاصة بك من خلال موقع www.speedtest.net ، فمن خلال هذا الموقع يمكنك أن تعرف السرعة القصوي المحدده لك وسرعة التحميل وسرعة الرفع أيضاً ، وإن لاحظت ان هذه السرعة غير متطابقة مع ما قمت بالدفع من أجله فيمكنك مراجعة الشركة ، أما إن كانت متطابقة مع ما دفعت من أجله ولكنك تشعر أنها بطيئة ، فيمكنك أيضاً مراجعة الشركة للإشتراك في صنف صبيب إنترنت أعلى ( رفع السرعة ) .

ولكنني قمت بتطبيق بعض هذه الشروحات والبرامج وبالفعل أصبحت الإنترنت لدي أسرع !

نعم بالفعل هذا يحدث مع بعض الشروحات ،إن قمت بزيادة الذاكرة رام فسوف تزداد سرعة التصفح ، لأن المتصفح الذي تقوم باستخدامة يعتمد في الأساس علي سرعة الجهاز وعلي المعالج ( البروسيسور ) ، والعديد من الشروحات الأخري التي تتعلق باستخدام السرعة القصوي للإنترنت الخاص بك ، فما يجب أن تبحث عنه هو كيف أستطيع استخدام السرعة القصوي للإنترنت الخاص بي.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

جميع الحقوق محفوظة عالم الحاسوب 2014