في الوقت بدل الضائع


قررت أن أكتب هذا المقال لأني وجدت موقعا رائعا ولأول مرة يقدم خدمة إكمال العروض والاستفتاءات بطريقة منظمة وبتصميم رائع للغاية.
حصل بعض المال من خلال إكمال العروض:

هذه طريقة شائعة للحصول علي الأموال من خلال الأنترنت والعروض تتمثل في التسجيل في موقع، تحميل برنامج أو لعبة أو إكمال استفتاء(Survey). أي أن هذه العروض بشكل عام ثلاثة أنواع:

  • -          عروض التسجيلات في المواقع أو خلاصاتها.
  • -          الاستفتاءات المختلفة.
  • -          التحميل.

ستعزز رصيدك المحصل كلما أكملت عرضا لذلك تعد هذه الطريقة أفضل طريقة لاستغلال الوقت بدل الضائع أثناء التصفح. حيث يمكنك إكمال عرض أثناء انتظارك انتهاء تحميل شيء ما أو إكمال عرض تحميل إثناء قراءتك لمقال أو اطلاعك علي الإخبار وما إلي ذلك من الأعمال.

عن إكمال العروض:

هناك العديد من الشركات حول العالم تدفع لنا قسط من المال بمجرد تجريب خدمة من خدماتها أو منتوجاتها بالمجان. لذلك المواقع التي تجمع هذه الخدمات والمنتوجات تدعي بمواقع إكمال العروض. أي أن هذه المواقع تلعب دور الوسيط التجاري بيننا وبين الشركات وبالطبع يحصلون علي عمولة.

نصائح لإكمال العروض:

الكثير من الشركات تستعمل مواقع إكمال العروض للحصول علي زبائن جدد وغالبا ما يستخدمون نفس العرض لجلب زبائنهم الجدد. وهدفهم الأساسي من استخدام عرض واحد هو جمع معلومات عن زبائنهم، وبالأخص عناوين البريد الإليكترونية لكي لا يدفعوا مرة ثانية لنفس المعلومات.
ليس من الصعب معرفة الشركة المسؤولة عن عرض معين لأنه لا يجب أن تقبل عرض ما بنفس العنوان الذي استخدمته لإكمال نفس العرض ذات مرة. ولتجنب الوقوع في هذه المشاكل إليكم بعض النصائح:

  • -          أنشأ بريد إلكتروني كل أسبوع لإكمال العروض.
  • -          لملء نماذج أو قوالب العروض استخدم برامج الملء الآلية. هذه البرامج تقوم  بملء جميع معلوماتك من اسم، عنوان، مدينة، بلد، الرمز البريدي، البريد الإلكتروني وغيرها.
  • -          دائما قم بحذف جميع أثار التصفح من متصفحك( الكعكات Cookies )، ذلك يمنحك فرصة للحصول علي عرض آخر من نفس الشركة. لأن الكعكات تخزن جميع المعلومات الخاصة بالشركة في جهازك.
كم أربح من العرض الواحد:

الأمر متعلق بالعرض الذي قمت بإكماله لأن ليس هناك مقدار معين لكنه يمكن حصره بين 0.10$ إلي 10$

هل العروض متوفرة كل يوم؟:

يختلف عدد العروض المتوفرة من يوم لآخر حيث أنه في يوم تجد عشرات العروض كما يمكن عدم إيجاد أي عرض في يوم آخر.

مواقع إكمال العروض:

بصراحة كوني من الجزائر تثير هذه المواقع اشمئزازي وذلك لعدم توفر الكثير من العروض في بلدنا و إذا توفرت تكون قيمتها من القيم الدنيا. لكن  صادف أن وجدت هذا الموقع جميل الحلة، سهل الاستخدام، خالي من الإعلانات الفوضوية أو بالأحرى الفخاخ الموضوعة لمؤشرة الفأرة( ههه سيتم توضيح هذا الأمر في المقال القادم إن شاء الله) وعروضه رائعة وثمينة. والميزة الجميلة فيه أنه لا يتبع أسلوب النقاط كبعض المواقع وتستطيع سحب حصيلتك كلما تجاوزت العشرين دولار وهي ليست بالشيء الصعب.
يمكنك الانتقال إلي الموقع المذكور من هنا.


  
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

جميع الحقوق محفوظة عالم الحاسوب 2014