عدت...؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته، أحمد الله وأشكره على فضله عَلَيْ وتوفيقه لي لاستئناف الكتابة من جديد على هذه المساحة الصغيرة من عالم الإنترنت وإعادة تصميمها لتريح عين القارئ وتوافق دوقي البسيط (التصميم لا يعالج أمراض المتصفح Internet Explorer، المعذرة لمستخدميه). كتبت هذا المقال حتي أعتذر للزوار الأوفياء ممن كانوا ينتظرون الجديد (وأغلبهم أصدقائي ههه)، أستسمحكم عذرا يا زوار مدونتي الأوفياء على هذه الغيبة الطويلة التي تسببت فيها بعض المشاكل من دراسة ، تسويف والانشغال بمشاريع أخري قيد الإنجاز ستطل عليكم في القريب الآجل العاجل إن شاء الله.


مرحبا بعودتك! لكن ما الجديد؟

من المتعارف عندنا أن العائد أو الآيب من رحلة، سفر، غيبة، غربة ...الخ لابد أن يحمل بين يديه ( في يد واحدة على الأقل) شيئا ما أو أشياء سواء كانت هدايا أو أخبارا. وأنا من المعجبين بهذا العرف أو الخلق (إن صح التعبير) وسأحرص على تطبيقه إن شاء الله.

هديتي المتواضعة :

أثناء غيبتي عن هذه الساحة راودتني أفكار كثيرة، رائعة، جميلة (بالنسبة لي طبعا) وشيقة  كانت تأخذ مني بعض الدقائق من أوقات الدراسة(هذه الظاهرة تحدث دائما ههه) وأخري في الوقت المخصص للتطبيق والعمل على المشاريع المختلفة. أعلم أن ما يهمكم في الأمر هو المنتوج النهائي وخلاصة الأفكار والمتمثلة في بعض السلاسل التعليمية (أو سمها كما تشاء):
-          سلسلة "قالب بلوقر خطوة خطوة".
-          سلسلة لغات الشبكة (الإنترنت) وتطوير المواقع والتي تحمل اسم "عمي منصور النجار" وهو الشخصية الرئيسية التي سترافقنا خلال السلسلة.
-          سلسلة برمجة الألعاب ثنائية الأبعاد.
والكثير الكثير من السلاسل الأخرى والمقالات التي قمت بكتابة عناوينها على الورقة الخاصة بمسيرة مدونتي "عالم الحاسوب".

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

جميع الحقوق محفوظة عالم الحاسوب 2014