حول ألعابك إلي نقود

كونغر غايت(Kongregate)، موقع للعب الألعاب أو صناعتها. أو بقول آخر هو موقع يحتوي علي عدد كبير من الألعاب المجانية لهواة اللعب علي النت، كما يسمح للمطورين بوضع ألعابهم والحصول علي مداخيل مالية منها.

حمل لعبتك بسرعة وبسهولة:
يسمح لك الموقع بتحميل(Upload) لعبتك، اختيار نوعها، كتابة نبذة عن اللعبة ليتم بعد ذلك تخصيص صفحة للعبتك ليصبح مستخدمو الموقع قادرين علي رؤيتها، لعبها والتصويت عليها، ويمكن للعبتك أن تظهر في الصفحة الرئيسية للموقع إن حصلت علي مرتبة من العشر أو العشرين الأوائل.



أحصل علي نسبة تصل إلي 50% من مداخيل إشهارات الموقع:

يشاركك الموقع نسبة تصل إلي 50% من مداخيله المتحصل عليها عن طريق الإشهارات الموضوعة في الصفحة الخاصة بلعبتك أو الإشهارات الموضوعة داخل لعبتك بالذات ويتم الأمر كالآتي:
جميع المطورين يحصلون علي 25% من المداخيل المذكورة أعلاه افتراضيا( يعني أنك بمجرد وضع لعبتك تكون ضامنا لهذه النسبة). ثم تأتي الامتيازات المختلفة مثل إذا كانت لعبتك تعمل بنظام كونغر غايت للإحصائيات والتحديات(Kongregate's Statistics & Challenges API) تكسب بذلك 10% زيادة. و تضمن 15% أخري إن كرمت الموقع ووضعت لعبتك حصريا عليه وبذلك يمكن لأي مطور الحصول علي 25%، 35%، 40%، 50% من المداخيل المذكورة.

المسابقات الأسبوعية والشهرية:

كل شهر يمنح الموقع ألاف الدولارات للألعاب المتحصلة علي أكبر عدد من الأصوات. بحيث تحصل اللعبة التي تحتل المرتبة الأولي من حيث الأصوات علي 1500$، 1000$ للمرتبة الثانية، 700$ للمرتبة الثالثة، 500$ للمرتبة الرابعة و 250$ للخامسة، السادسة، السابعة، الثامنة والتاسعة. بشرط أن تكون اللعب حاصلت علي 30 تصويت علي الأقل لتتأهل للمسابقة.
أيضا لتكون مؤهل للحصول علي المبلغ الشهري، يجب أن تكون قد استخدمت خصائص الإحصاء والتحديات التي يوفرها الموقع للمطورين من خلال Kongreate' Statistics & Challenges API والذي يمكن لمطوري الألعاب باستخدام ستانسيل ورك توظيفه بسهولة خيالية.
أيضا هناك مسابقة مشابهة تقام كل أسبوع والتي يتم منح الفائز فيها 250$ وجوائز أخري تقديرية.

كيف يتم الدفع:

بعد وصول دخلك ال  25$ من جميع ألعابك الموضوعة في الموقع، يدخل حسابك فترة مراقبة مقدرة ب30 يوم يقوم فيها المسؤولون بالتحقق من أي انتهاكات أو احتيال. بعد انقضاء مدة المراقبة يتم الدفع لك بالطريقة التي تفضلها من Paypal إلي الدفع المباشر عن طريق البريد العادي.
الدفع يتم مرة في كل شهر إذ أنه لن يتم الدفع لك إن لم تصل ال25$ المطلوبة بل يتم الانتظار حتي الشهر القادم ليتم نفس الشيء وهكذا دواليك.

ملاحظة هامة:
إذا وجدت هذا المقال مفيد فأعرب عن شكرك وإمتنانك بالضغط علي أحد الإعلانات في هذه المدونة.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

جميع الحقوق محفوظة عالم الحاسوب 2014